الخوة النظيفة | تكنولوجيا

يقوم تطبيق انستجرام ببناء أداة خاصة لنقل البيانات والتي ستسمح للمستخدمين بتنزيل نسخة من كل شيء قاموا بمشاركته داخل التطبيق، مثل ما فعل فيسبوك. ولقد تم تأكيد هذه المعلومة على موقع TechCrunch.

ستساعد هذه الأداة مستخدمي انستجرام على مراقبة مقدار البيانات الموجودة على التطبيق، كما ستساعد أيضاً تطبيق فيسبوك (الذي يمتلك انستجرام) على الالتزام بقاعدة خصوصية البيانات الأوروبية القادمة واللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) والتي ستتطلب إلى أن تكون جميع البيانات محمولة. وستتطلب القاعدة أيضاً من الشركات حذف البيانات بناءً على طلب المستخدم، وقد أكد الرئيس التنفيذي لفيسبوك “مارك زوكربيرج” خلال جلسة الاستماع بالكونجرس الأمريكي أن الشركة ستلتزم بخصوصية البيانيات واللائحة العامة لحماية البيانات في أوروبا والولايات المتحدة.

وقال انستجرام لموقع The Verge: “نحن نبني أداة جديدة لنقل البيانات. حيث سيتمكن الجميع قريباً من تنزيل نسخة مما شاركه على انستجرام، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل”.

انستجرام سيسمح لمستخدميه بالحصول على نسخة من بياناتهم thHYoOHc 400x400

نور الدين - Noor Aldeen

كاتب حر ومترجم مقالات و محرر اخبار لصالح موقع الخوة النظيفة مدير لقسم الإعداد ومسؤول لحسابات التواصل الإجتماعي هاوُ للصحافة , محب للمقالات العلمية, متابع جيد لكل ما يوجد في فضاء التكنولوجيا.
بواسطة
Josh Constine
المصدر
Tech Crunch
هاشتاك
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock