برشلونة يراقب نجمين في سانتياجو برنابيو

الخوة النظيفة

مازالت إدارة برشلونة، متمثلة بالسكرتير الفني روبرت فيرنانديز، تعمل من أجل تعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما في خط الهجوم.

وتقول صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة، إن النادي يملك 3 خطط من أجل تعزيز الفريق خلال الصيف المقبل، تجنبا لتكرار ما حدث في الصيف الماضي مع البرازيلي كوتينيو.

وأوضحت أن روبرت فيرنانديز، تواجد أمس الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو، لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام، وذلك من أجل مراقبة كل من هاري كين وكريستيان إريكسن، نجمي الفريق اللندني.

وستكون مهمة برشلونة في الحصول على المهاجم هاري كين صعبة، خاصة وأن ريال مدريد يريد ضم اللاعب في الصيف، إضافة لرغبة توتنهام في الاحتفاظ به.

وأوضحت أن برشلونة يضع عينه على الدنماركي كريستيان إريكسن، منذ أن كان لاعبًا في أياكس أمستردام الهولندي، إضافة لاستمرار الاهتمام بفيليب كوتينيو لاعب ليفربول.

وكانت تقارير أشارت إلى أن فيرنانديز تواجد في ألمانيا الأسبوع الماضي لمراقبة 3 لاعبين من فريق بايرن ليفركوزن الألماني، هم جوليان براندت وجوناثان تاه وليون بايلي.

وأشارت تقارير سابقة إلى اهتمام برشلونة بعدد من المهاجمين مثل تيمو فيرنر وماكس ماير، وأندريه سيلفا، كما ذكرت أخرى مؤخرًا، أن النادي يتابع لاعبه السابق ماورو إيكاردي، قائد إنتر ميلان حاليًا.

وأوضحت الصحيفة أن مراقبة فرنانديز لكل هؤلاء اللاعبين لا يعني بالضرورة التعاقد معهم، مشيرة إلى أن النادي وضع أيضا المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم نابولي الإيطالي، تحت المجهر.

[ad_2]
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock